كيف يمكن أن تؤثر مقاطع الفيديو الإباحية على حياتك الاجتماعية وعلاقاتك

يمكن أن تكون مقاطع الفيديو الإباحية هواية ممتعة ، ولكنها قد تصبح مشكلة أيضًا. يمكن أن تؤثر على حياتك الاجتماعية وعلاقاتك. إذا كنت تعاني من إدمان المواد الإباحية ، فقد ترغب في طلب العلاج. لحسن الحظ ، هناك طرق لعلاجه ، بما في ذلك العلاج السلوكي المعرفي ، والمجموعات المكونة من 12 خطوة ، وعلاج القبول والالتزام.

تقليديا ، كانت المواد الإباحية تستهدف جمهورًا مستقيمًا من الذكور ، ولكن في السنوات الأخيرة نما جمهور المثليين والمثليات. نتيجة لذلك ، هناك عدد من الميزات الجديدة في الأفلام الإباحية. على سبيل المثال ، يعتبر الرجال ذوو القضيب الأصغر ، وملامح الوجه الساحرة ، والأجسام جيدة البناء أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. وبالمثل ، تُرى الممثلات بشكل أكثر شيوعًا وهن يرتدين ملابس مثيرة ويتم اختيارهن بناءً على مظهرهن على الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك ، تتجنب بعض المواد الإباحية مفاهيم مهمة عن الرضا أثناء الجماع. يتم ذلك غالبًا من خلال استخدام “التزييف العميق” ، وهي وسائط تركيبية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. غالبًا ما تستخدم تقنية التزييف العميق لإنشاء تمثيلات إباحية للمرأة.

ومع ذلك ، يمكن أن يتأثر الرجال بنفس القدر بالرغبة في استهلاك المواد الإباحية. قد يجدون أنفسهم يشعرون بعدم الأمان تجاه أجسادهم عندما يشاهدون المواد الإباحية. ويمكن أن يكونوا عرضة للاعتقاد بأن شركائهم أقل جاذبية. يمكن أن يؤدي ذلك إلى الخيانة الزوجية وتقليل الشعور بالألفة في غرفة النوم.

تعتبر المواد الإباحية فاحشة في الولايات المتحدة ، لكن إنتاجها وتوزيعها في بلدان أخرى قانوني. في كثير من الأحيان ، يتم توزيع الفيلم من خلال البث عبر الإنترنت أو أقراص DVD. هناك قوانين ضد بيع المواد الفاحشة ، ويحظر القانون الفيدرالي نشر المواد الفاحشة عبر حدود الولاية.

بعض النساء اللواتي يستخدمن الإباحية لديهن انطباع بأنهن يستمتعن أكثر بفعل المشاهدة. من المرجح أن يواجه المدمنون على النشاط عددًا من المضاعفات العاطفية والجسدية. يمكن أن يشمل ذلك القلق والاكتئاب والغضب.

تم تصميم مواقع الفيديو الإباحية للترويج للاستكشاف الجنسي. يمكن أن يحتوي موقع الويب على مواد صريحة ، لذا من الأفضل أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر. يميل معظم الناس إلى مشاهدة  https://xnxxvids.net مع شريك رومانسي ، لكن بعض النساء والرجال يشاهدونها بمفردهم.

يزعم أحد مواقع الويب الشهيرة ، Pornhub ، أنه أكبر موقع إباحي في العالم. تعالج 962 عملية بحث في الثانية. يمكن للمستخدمين اختيار أي فيديو من مكتبة الموقع ، على الرغم من وجود مجموعة متنوعة من عناصر التحكم لمنع المحتوى غير المرغوب فيه. يوتيوب لديه ضوابط لحظر المحتوى المقرصنة ، كذلك.

تستغل مواقع الفيديو الإباحية ثغرة في سياسات محتوى YouTube. من خلال تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، يستطيع القراصنة تجاوز حظر YouTube على المواد الجنسية الصريحة. يمكنهم بعد ذلك تضمين مقاطع الفيديو على صفحاتهم الخاصة واكتساب حركة المرور. يمكن للقراصنة أيضًا الاستفادة من عائدات الإعلانات.

يمكن للرجال والنساء الذين يعانون من إدمان المواد الإباحية الاستفادة من العلاج. أظهرت الدراسات أن استخدام الإباحية القهرية يمكن أن يؤثر على العلاقة الحميمة في علاقاتك الجنسية. يمكن أن يساعد العلاج السلوكي المعرفي والعلاج النفسي الديناميكي في إعادة تأهيل هذه الأنواع من السلوكيات التي تسبب الإدمان.