العثور على مساعدة في الهواجس الإباحية الخاصة بك

يمكن أن تتغلب xnxx على التجربة الجنسية. صحيح ، كما تعلمون ، أن الأفلام الإباحية تكون أحيانًا صريحة وأحيانًا ليست كذلك ، لكن حقيقة الأمر هي أنه يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تجربتك الجنسية. يمكن أن تؤدي إلى ارتباطات وصور قوية لديك مع المواقف الجنسية. يمكن أن تجعلك ترى أشياء معينة في سياق المواقف الجنسية ، وليس بمفردك. التغلب على الإباحية في علاقتك شيء يجب أن يعرفه كل الرجال. إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها والتي ستساعدك.

من أسهل الطرق للتغلب على الإباحية أن تكون مرتاحًا لها. بالنسبة لمعظم الرجال ، تعتبر xnxx جزءًا من روتينهم اليومي ، لذا فإن حقيقة عدم ارتياحهم معهم لا تعني أنهم معجبون بالإباحية. إذا كنت تشعر أن الإباحية تجعلك تشعر بالحرج وعدم الثقة في السرير ، فتوقف عن مشاهدتها. هذه هي أسهل طريقة لإصلاح مشكلتك الإباحية لأنك ستشعر براحة أكبر معها.

هناك طريقة أخرى للتغلب على الإباحية وهي ربطها بالنساء. قد يبدو هذا غير منطقي ، لكن العديد من الرجال يجدون أنفسهم يفكرون في xnxx عندما لا يشعرون بالإثارة. على سبيل المثال ، إذا كنت تشاهد أفلامًا للبالغين مع زوجتك أو صديقتك ، فمن المحتمل أنك تفكر في شعور زوجتك أو صديقتك عندما تستلقي على ظهرها ، تلهث في الهواء ، ثم يقرصها رجل أثناء قيامها بذلك. يشتكي بسرور. من المحتمل أيضًا أن تربط هذا الموقع بالجنس وتفكر في الجنس الممتع. إن التغلب على الإباحية لشريكك هو جعلها تشعر بأنها مرغوبة ومحبوبة بطريقة لا يستطيع الجنس العادي القيام بها.

عندما تكون بمفردك ، حاول مشاهدة النجوم الإباحية. ما عليك سوى تصوير المشهد بنجوم إباحية – جامحة وعدوانية ، تعرق ، تئن ، تندفع بعنف ، والقدرة على إرضاء امرأتك. ليست كل النجوم الإباحية نجوم إباحية ، ولكن إذا شعرت أنه يمكنك التحسن وترغب في ذلك ، فابحث عن ملفات تعريف النجوم الإباحية على الإنترنت. تعلم من النساء اللواتي ألهمنك.

تحول بعض الرجال إلى ممارسة العادة السرية بدلاً من الإباحية ، وفي حين أن هذا يمكن أن يكون بديلاً قابلاً للتطبيق لبعض الرجال ، إلا أنه قد يؤدي أيضًا إلى الهواجس الإباحية. يميل الرجال الذين يمارسون العادة السرية إلى أن يصبحوا أكثر حساسية تجاه ممارسة العادة السرية ، لذلك بدلاً من التفكير في  https://xnxxvids.net ، قد يبدأون في التفكير في الصور التي يشاهدونها في الأفلام الإباحية. يمكنك تحويلها إلى شيء إيجابي – مثل الحصول على جلسة تصوير مثيرة مع زوجتك.

هناك أيضًا مجموعات ومنتديات مخصصة للأشخاص المهووسين بالإباحية. غالبًا ما يناقش هؤلاء الرجال والنساء روتين حياتهم ويحاولون الارتباط ببعضهم البعض. يشاركون الأفكار حول ما يصلح لهم وما لا يصلح. يمكنك عادةً العثور على أشخاص يعانون من إدمان إباحي مماثل في هذه المجتمعات – ما عليك سوى معرفة مكان البحث. ضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن هذه المجتمعات ليست للعلاج أو للاستشارة ؛ لا يمكنك أن تتوقع تعلم كيفية إيقاف إدمان xnxx من هنا.

يبدأ معظم الرجال في المواقع الإباحية التي تحتوي على صور ومقاطع من جميع أنواع المواد الإباحية. هذا أمر طبيعي بالنسبة للرجال الذين لم يتعرضوا لمثل هذه المواد من قبل. إذا كنت تشعر بالراحة في تصفح الإنترنت بهذه الطريقة ، يمكنك في الواقع معرفة الكثير عن ماهية الإباحية حقًا.

يمكنك أيضًا التحدث إلى رجال آخرين حول هواجس الإباحية لترى كيف تسير حياتهم. في حين أنه من الممكن أن تذهب لزيارة معالجك المحلي ، فمن المحتمل أنك لن تذهب بعيدًا لأن معظم الرجال لا يريدون التحدث عن مشاكلهم الجنسية. من خلال التحدث إلى رجال آخرين في مجتمعك ، يمكنك الحصول على الدعم من الأشخاص الذين يفهمون ما تمر به. سيتمكن هؤلاء الرجال من تقديم التشجيع والراحة ، ويمكنهم حتى أن يوضحوا لك كيفية ممارسة العادة السرية إذا كان هذا هو الطريق الذي تريد أن تسلكه.